جمارك معبر الحديثة في السعودية يحبط ثلاث محاولات لتهريب عشرات الآلاف من حبوب للكبتاجون

استطاعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في منفذ الحديثة بالمملكة العربية السعودية أن تحبط ثلاث محاولات لتهريب حوالي 151 ألف حبة كبتاجون، وكان ذلك بحسب ما ذكرته وكالة “روسيا اليوم”.

ومن جانبها فقد قالت الهيئة إن “هيئة الجمارك قد عثرت على تلك الكمية مخبأة في عدة أجزاء مختلفة من سيارات قادمة إلى المملكة العربية السعودية من خلال المنفذ”، وقد بينت أنه في المحاولة الأولى تم إحباط تهريب حوالي 43 ألف حبة كبتاجون تم العثور عليها مخبأة بداخل موتور إحدى السيارات القادمة من خلال المنفذ.

وفي المحاولة الثانية قد تم إحباط محاولة تهريب حوالي 45349 حبة كبتاجون تم العثور عليها مخبأة داخل خزان الهواء الذي يقع على أذرعه التوازن للإطارات الأمامية لسيارة أخرى، من ناحية أخرى تم إحباط محاولة ثالثة لتهريب حوالي 62790 حبة مخبأة بداخل المحرك المسؤول عن التبريد في احدى السيارات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.