وزير الرياضة السعودي يقدم واجب العزاء في وفاة ٤ أبناء لمدرب المبارزة بفريق العدالة بسبب حريق | تفاصيل

كان الكابتن علي العبيد مدرب فريق المبارزة بنادي العدالة في الأحساء بشقته مساء الجمعة الماضي مع زوجته، في قرية العمران شرق الأحساء، بعد أن تناول وجبة العشاء الأخيرة مع أبنائهم الأربعة، (هبة 10 سنوات، حسين 9 سنوات، ليان سنتان، رهف سنة واحدة)، الذين توفوا جميعًا، وذلك إثر اندلاع حريق في الشقة ترجح مصادر بأنه نتيجة انصهار لأحد أفياش مكيفات الشقة.

وغادر الوالدان الشقة بعد أن اطمأن الوالدان على أولادهما، من خلال ذهابهم للنوم، وعاد الوالدان بعد ساعة من الزمن، ولكنهما وجدا الشقة مشتعلة بها النيران، والدخان يتصاعد من النوافذ، وسط ذهول من جميع الحاضرين، ولم يصدقا ما حدث.

وتحدث عم الأطفال الأربعة خليل إبراهيم، بصوت خيم عليه الحزن، قائلا: «الفقد كبير والمصاب جلل، إنا لله وإنا إليه راجعون، ما حدث فاجعة كبيرة، فقدنا فيها أطفالا في عمر الزهور، ولكن نحمد المولى عز وجل على قضائه وقدره».

وأضاف عم الأطفال: «ننتظر الانتهاء من إجراءات تسليم الجثامين وعندها سيتم إعلان وقت الصلاة والدفن».

وأوضح أن الحريق وقع ليلة السبت الماضي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً والأطفال الأربعة في شقتهم، وأشار إلى أن الوالدان كانا خارج المنزل وقت حدوث الحريق بسبب ظرف طارئ.

من جانبه، أعرب وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، عن خالص التعازي وصادق المواساة للكابتن علي العبيد في وفاة أبنائه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم برحمته، ويسكنهم فسيح جناته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابو عبدالجبار يقول

    نتمنى لهم مزيدا من الازدهار وبالتوفيق لهم
    ان شاءلله وحفظ الله المملكة العربية السعودية حكومةً وشعباً

    1. عبد الرحمن رضا يقول

      امين يارب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.