بنفيكا البرتغالي يرغب في ضم إبراهيم عادل من بيراميدز

كشفت العديد من المصادر الإخبارية عن تواصل نادي بنفيكا البرتغالي مع إدارة نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق إبراهيم عادل بعد التألق اللافت للاعب في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام والتي أقيمت في المغرب.

وأضاف المصدر أن النادي البرتغالي أبدى رغبته في ضم اللاعب إبراهيم عادل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما حددت إدارة بيراميدز مبلغ 5 مليون يورو كقيمة تسويقية للاعب من أجل الحصول على خدماته.

تفاصيل الصفقة

وأشارت العديد من التقارير أنه تم الاتفاق بين الناديين خلال الأيام القليلة الماضية، وكانت بعض الصحف قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام بعض أندية أوروبا بالتعاقد مع اللاعب الدولي وكانت هذه الأندية هي نادي أندرلخت البلجيكي ونادي نودرشيلاند الدنماركي، وأحد الأندية التركية الأخرى، مضيفاً أن النادي المصري موافق على بيع اللاعب ولكن بشرط الحصول على 5 مليون يورو مقابل بيعه.

أداء اللاعب مع المنتخب الأولمبي

والجدير بالذكر أن اللاعب قاد المنتخب الأولمبي إلى التأهل إلى المباراة النهائية من بطولة أفريقيا تحت 23 عام الماضية والتي أقيمت في دولة المغرب مما أدى إلى تأهل المنتخب المصري إلى أولمبياد باريس برفقة منتخب المغرب بالرغم من خسارة المباراة النهائية أمام المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد لينجح كل من المنتخب المغربي ومنتخب مصر في التأهل إلى الأولمبياد وكذلك نجح منتخب مالي في التأهل أيضاً بعد فوزه في مباراة تحديد المركز الثالث على منتخب غينيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.