جرب الآن.. خدمة رسائل الفيديو المباشرة من وتساب

أعلنت شركة وتساب المملوكة لشركة ميتا إطلاق ميزة جديدة لمستخدمي التطبيق “وتساب” وهي خدمة رسائل الفيديو الفورية القصيرة، ومشاركتها في الدردشات بشكل مباشر دون الحاجة لتسجيلها على الهاتف ثم رفعها، وبعد تجربة الخدمة لعدة أسابيع أعلنت الشركة أن هذه الميزة متاحة الآن لجميع مستخدمي التطبيق، وسنتعرف على كيفية استخدامها بالفيديو في هذا المقال.

  • بداية تحتاج إلى فتح دردشة على تطبيق وتساب، والتي تريد إرسال الفيديو من خلالها.
  • انقر على أيقونة الميكروفون أسفل المحادثة ضغطة واحدة لتتحول إلى علامة الفيديو كما هو موضح بفديو الشرح في الأسفل.
  • ثم انقر على أيقونة الفيديو مطولًا لتبدأ في العد استعدادًا لتسجيل الفيديو.
  • مدة تسجيل الفديو لا تزيد عن 60 ثانية.
  • بمجرد انتهاء التسجيل سيتم إرسال الفيديو مباشرة إلى الطرف الآخر في المحادثة.

نلاحظ أن الفيديو يصل لطرف المحادثة بدون صوت، ولكن يمكن تفعيل الصوت من خلال الضغط عليه مباشرة، ويمكن أيضًا حذف الفيديو بعد إرساله بنفس طريقة حذف الرسائل الصوتية.

وجدير بالذكر أن شركة وتساب قد أتاحت للمستخدمين في هذا العام ميزة تعديل الرسائل النصية بعد إرسالها في غضون 15 دقيقة، ولكن ذكرت أن ميزة رسائل الفيديو لا يمكن التعديل عليها، أو إعادة إرسالها لشخص آخر مما يجعلها حصرية لطرف المحادثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.