الاتحاد السعودي ضد الصفاقسي التونسي في بطولة كأس الملك سلمان 2023 “موعد اللقاء وموقف الفريقين بجدول ترتيب المجموعة”

نحن على موعد مع لقاء هام يجمع ما بين فريقي اتحاد جدة السعودي والصفاقسي الرياضي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس الملك سلمان 2023، حيث من المقرر أن تنطلق تلك المواجهة يوم الأحد القادم الموافق 30 من شهر يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت العالمي “جرينتش”، العاشرة بتوقيت مصر والسعودية. 

صورة 1
نجوم نادي اتحاد جدة

وتمكن اتحاد جدة من الانتصار في الجولة الأولى يوم الخميس الماضي الموافق السابع والعشرين من شهر يوليو أمام نادي الترجي التونسي بهدفين لهدف، وبالرغم من تقدم الفريق التونسي عند الدقيقة 26 عن طريق اللاعب إسلام بوقرة، إلا أن حمد الله تعادل للاتحاد عند الدقيقة 35، وتمكن النجم الفرنسي بنزيما من إحراز هدف الفوز عند الدقيقة 55، ليقتنص إتحاد جدة نقاط المباراة الثلاثة، ويحتل صدارة ترتيب المجموعة. 

وتلقى نادي الصفاقسي هزيمة في الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي، ليحتل الفريق التونسي المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.