موعد مباراة النصر ضد الشباب في كأس الملك سلمان للأندية 2023 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة النصر القادمة ضد الشباب، التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 والقنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

النصر يصطدم بـ الشباب في لقاء ناري

وأنهى نادي النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، معسكره التحضيري للموسم الجديد 2023، ليوجه أنظاره الآن إلى بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 التي تستضيفها المملكة.

ومن الجدير بالإشارة أن نادي النصر كان قد تعادل في آخر مبارياته التحضيرية في معسكر اليابان قبل انطلاق بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، مع إنتر الإيطالي بهدف لكل فريق.

وتقرر أن يدشن فريق النصر مشواره في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 بمواجهة مواطنه وجاره العاصمي، الشباب، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وتشتمل المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 على أندية من العيار الثقيل، هي: النصر والشباب فريقي الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.

يحين موعد انطلاق مباراة النصر ضد الشباب في الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 هو يوم الجمعة 28 يوليو 2023، على استاد مدينة الملك فهد.

وتنطلق صافرة بداية مباراة قطبي العاصمة السعودية، النصر ضد الشباب، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 حصريًا عبر قنوات SSC بعدما نجحت الشبكة السعودية في الحصول على حق إذاعة مباريات البطولة، وبالتأكيد ستجد مباراة النصر والشباب عليها بصورة مباشرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.