تصرف صادم من كيليان مبابي تجاه وفد الهلال السعودي.. طالع التفاصيل

شدد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، العرض الضخم المقدم من جانب نادي الهلال السعودي، للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد.

كيليان مبابي يرفض فكرة الانضمام إلى الهلال السعودي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن كيليان مبابي رفض مقابلة وفد الهلال السعودي، الذي وصل يوم الأربعاء، إلى باريس، بهدف مناقشة العرض المقدم للاعب في سبيل انتقاله إلى صفوف الهلال في الميركاتو الصيف الجاري.

وجاء وفد من مسؤولي النادي الأزرق السعودي جاء إلى باريس لإنهاء صفقة انتقال المهاجم الدولي البرازيلي مالكوم الى صفوفه قادما من زينيت بطرسبرج الروسي، ورغب باستغلال هذه المناسبة لتقديم مشروعه الى مبابي.

ونوهت الصحيفة على أن كيليان مبابي رفض مناقشة فكرة انتقاله لدوري روشن للمحترفين، على الرغم من منح باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للهلال في سبيل التفاوض مع نجمه.

مبابي يحسم موقفه النهائي من عروض السعودية 

وأكدت التقارير على أن المقربين من مبابي أكدوا أن قائد المنتخب الفرنسي لم يفكر أبدا في هذا الخيار (الانتقال للدوري السعودي).

وشددت صحيفة “ليكيب” على أن رفض مبابي التفاوض مع الفريق العاصمي هو دليل آخر على وجود اتفاق مسبق للاعب مع ريال مدريد، للانتقال إليه عند نهاية عقده في 2024.

وقدم الموج الأزرق عرضًا لا يصدق من أجل التعاقد مع مبابي، حيث يتضمن حصول المهاجم الفرنسي على راتب ثابت قدره 200 مليون يورو، بالإضافة إلى حقوق الصورة التي قد تجعل راتبه يصل إلى 900 مليون يورو في موسم واحد فقط.

ومن جانبه، يتمسك مبابي بفكرة البقاء مع باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده صيف العام المقبل، فيما يخيره الفريق الباريسي بين التجديد أو الرحيل هذا الصيف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.