مبابي يحسم مستقبله.. رفض قوي لعرض الهلال السعودي وتركيزه على أوروبا

في تطورات مثيرة لعالم كرة القدم، قدم النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، قراره النهائي بشأن انتقاله المحتمل لصفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتداولت الأخبار خلال الأيام الأخيرة عن تقديم نادي الهلال عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان بقيمة 300 مليون يورو للحصول على خدمات مبابي.

وبالتزامن مع ذلك، منح النادي الفرنسي الإذن للهلال بالتفاوض مع نجم منتخب فرنسا من أجل تحقيق الصفقة.

ومع أن عائلة مبابي قد وافقت على فكرة الانتقال للنادي السعودي “الزعيم”، إلا أن اللاعب شخصيًا أعلن رفضه للعب في الدوري السعودي للمحترفين، حيث يتطلع للاستمرار في المنافسات الأوروبية لفترة أطول.

ووفقًا لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، فقد أبلغ مبابي ممثليه برفضه النهائي للعرض الذي قُدم له من قبل الهلال، علمًا بأنه كان سيحصل على راتب سنوي خيالي يصل إلى نحو 700 مليون يورو.

ويظل مستقبل مبابي غامضًا، حيث توصل إلى طريق مسدود مع إدارة باريس سان جيرمان، بعد أن أعلن رغبته في الرحيل المجاني عن النادي في فصل الصيف القادم.

ومع تصاعد التكهنات حول وجهة مبابي، تتجه نظراته إما للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني، أو الاستمرار في باريس سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي.

ويُشكل مستقبل النجم الفرنسي جدلًا وترقبًا حادًا، حيث تطلب إدارة النادي الفرنسي من مبابي التجديد لعقده حتى عام 2025، أو الاستعداد للرحيل نهائيًا خلال الصيف الحالي، إلا أن اللاعب رفض هذا الطلب بسبب رغبته في الحصول على مكافأة ولاء تقدر بـ80 مليون يورو قبل نهاية الشهر الجاري.

تظل الأيام القادمة حاسمة بالنسبة لمستقبل مبابي، ومن المرجح أن تكون خياراته تتراوح بين البقاء في باريس أو الانتقال إلى إحدى الأندية الأوروبية المميزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.