مفاجأة.. الهلال السعودي يقترب من التعاقد مع ماركو فيراتي

يبدو أن الهلال السعودي لن يتوقف عن إبرام صفقات عالمية هذا الميركاتو، حيث دخل نجم جديد في دائرة اهتمامات زعيم آسيا لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

ويقترب نادي الهلال السعودي من الحصول على خدمات فيراتي، بعد تقديم عرض رسمي لباريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع نجم خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي لمدة 3 مواسم.

فابريزيو رومانو: الهلال يرغب في ضم فيراتي

ونشر الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: ” ماركو فيراتي إلى الهلال السعودي، الصفقة في مراحل متقدمة”.

صورة 1

وأضاف رومانو: “النادي السعودي يقترب الآن من الاتفاق مع باريس سان جيرمان على ضم لاعب الوسط الإيطالي، عرض يمتد لمدة ثلاث سنوات.

وفد هلالي في فرنسا لحسم صفقة مبابي

وأشارت تقارير فرنسية اليوم الأربعاء عن تحرك وفد رسمي من نادي الهلال السعودي، إلى فرنسا من أجل التفاوض مع كيليان مبابي، على الانضمام لزعيم آسيا.

ومن المنتظر أن يحسم وفد الهلال في فرنسا الاتفاق مع باريس سان جيرمان على بنود الحصول على خدمات ماركو فيراتي.

الهلال يعلن عن التعاقد مع مالكوم

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد مع مالكوم عبر مقطع فيديو كارتوني معلقًا: “راقـص يكمل رحلة الفرح مع أبناء السامبـا”.

وحصل مالكوم على لقب هداف الدوري الروسي الموسم الماضي، برصيد 23 هدفًا، كما يبلغ مالكوم من العمر 26 عامًا، ويلعب بمركز الجناح المهاجم الأيمن، إلى جانب إجادته في مركزي المهاجم الصريح والجناح الأيسر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    بعد الرفض المتكرر من باريس يصر السفهاء في الهلال على الشراء من باريس بالعافية لاضفاء هالة من التطور على هذا البلد المتخلف


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.