آخر تطورات صفقة مبابي مع الهلال السعودي.. ووفد خاص برقم فلكي

ذهب وفد رفيع المستوى من إدارة نادي الهلال السعودي، إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك لحسم صفقة مبابي مع الهلال السعودي، من خلال عقد اجتماعات مع ممثلي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، وذلك من أجل أن ينتقل إلى الدوري السعودي للمحترفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويتواجد الآن الوفد السعودي في باريس من أجل وضع اللمسات الأخيرة على صفقة مالكوم، ولكن الوفد قرر البقاء لإنهاء صفقة مبابي مع الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الجارية، بحسب صحيفة “ليكيب”.

ومن الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان كان وافق على عرض “الهلال” بشأن الحصول على ما تبقى من عقد كيليان مبابي، والذي يبلغ في موسم واحد 300 مليون يورو، وقد عرض “الهلال” 70 مليون يورو على اللاعب وذلك لمدة موسمين كاملين.

حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي

وأذن نادي باريس سان جيرمان، للهلال السعودي بالتفاوض مع مبابي، بعد أن تم طرحه للبيع، وتركه خارج تشكيل الفريق في جولة ما قبل الموسم في اليابان وكوريا الجنوبية، وذلك بعد أن بينوا أنهم يريدون فقط ضم لاعبين ملتزمين داخل النادي، وفقًا لـ”سكاي سبورتس”.

وكسر عرض الهلال، كل الأرقام القياسية، ولكن رغم ذلك فهو ليس العرض المنفرد الذي حصل عليه نادي باريس سان جيرمان، إذ اتصل بهم عروض أخرى، وشمل ذلك الأموال وكذلك الصفقات التبادلية.

لكن الهلال أظهر نيته من خلال تقديم عرض قياسي عالمي، ويظن باريس سان جيرمان أن 5 أندية على الأقل مهتمة بالتعاقد مع كيليان مبابي، ومن بينهم توتنهام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.