حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي وقيمة الراتب

شرع المسؤولون في نادي الهلال السعودي، في عملية التحرك بكل قوة وذلك لإقناع كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، بالانتقال للزعيم خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وإليكم حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي، وقيمة الراتب.

وبعد رفض مبابي تفعيل بند تمديد عقده مع ناديه حتى 2025، بدأ الجميع يتساءل عن حقيقة انتقال كيليان مبابي إلى الهلال السعودي، خاصة عقب تمسكه بالبقاء مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، لذا قرر النادي، بيع كيليان مبابي هذا الصيف.

وجاء تفكير نادي باريس سان جيرمان هذا لتجنب رحيل كيليان مبابي بشكل مجاني العام القادم.

راتب كيليان مبابي مع الهلال السعودي

فيما أوضح الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس”، أن الهلال السعودي بالفعل اقتحم عملية السباق من أجل ضم مبابي، وجهز من أجل ذلك عرضًا خرافيًا لإقناعه.

وتابع “رومانو”، أن وفد من نادي الهلال السعودي سوف يتجه إلى باريس هذا الأسبوع، من أجل عملية الحديث مع كيليان مبابي عن عرض النادي، إذ يتفاءل مسؤولو “الزعيم” بإقناع مبابي باللعب ضمن صفوف الفريق لمدة سنة واحدة فقط ثم المغادرة في سنة 2024م.

وبخصوص راتب كيليان مبابي مع الهلال السعودي، فأكد الصحفي الإيطالي، أن الهلال سوف يعرض 200 مليون يورو كراتب ثابت لكيليان مبابي، بالإضافة إلى ذلك أرباح اتفاقات الرعاية ومن ثم حقوق الصور، ما قد يصل بمكاسب كيليان مبابي من تلك الصفقة إلى 700 مليون يورو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.