واتساب يطلق ميزة القنوات في دول جديدة بما فيها دولتان عربيتان

أعلنت خدمة التراسل الفوري واتساب “Whatsapp” عن إتاحة خاصية جديدة هي “القنوات” في عدد من الدول، منها دولتان عربيتان، وكانت واتساب التابعة لشركة ميتا، قد قامت بالإعلان عن إطلاق هذه الخاصية في 8 حزيران/ يونيو الماضي بعد أن بدأت باختبارها في وقت سابق من العام.

 

وقد صرحت واتساب حينها عبر منشور على مدونتها: “نحن سعداء اليوم بالإعلان عن خاصية القنوات: وهي طريقة بسيطة وموثوقة وتتسم بالخصوصية لتلقي أهم المستجدات من الأشخاص والمؤسسات مباشرةً داخل واتساب، واليوم أعلنت الشركة عبر تغريدة في حسابها على موقع تويتر عن توفر خاصية القنوات في عدة دول من بينها مصر، تشيلي، ماليزيا، المغرب، أوكرانيا، كينيا، وبيرو.

وبإمكان المستخدمين الآن الوصول إلى القنوات من خلال علامة تبويب جديدة داخل التطبيق تحمل اسم “المستجدات” (Updates)، حيث يمكنهم متابعة الحالات والقنوات التي اختاروا متابعتها بشكل منفصل عن محادثاتهم مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات، يُذكر أن القنوات هي خاصية متاحة في تطبيق واتساب تُستخدم لإرسال الرسائل الجماعية الأحادية الاتجاه، حيث تمكّن المشرفين من نشر النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات وإجراء استطلاعات الرأي.

وفي وقت سابق، تعهدت واتساب بتوفير خاصية القنوات في المزيد من البلدان، وتسعى لتحقيق هذا الالتزام بتمكين أي شخص من إنشاء قنوات خاصة به خلال الأشهر المقبلة، ويُمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب على أنظمة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي “Google play“، وعلى نظام آي أو إس “iOS” من خلال متجر آب ستور “App store” الخاص بشركة آبل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن تنزيل التطبيق على أجهزة محمولة وأجهزة كمبيوتر أخرى من خلال الموقع الرسمي للتطبيق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ممكن تعرضو بقيت مسلسل الاوراق المتساقطه

  2. غير معروف يقول

    يريد تكمل المسلسل إلاوراق المتساقطه لأنها حلوه اوى

  3. كوثر يقول

    كملو مسلسل الاوراق المتساقطة ليش قطعتو

  4. غير معروف يقول

    من فضلكم ارجوكم تكملة الأوراق المتساقطة الجزء الخامس

  5. غير معروف يقول

    أوراق متاساقطه


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.