منافسة شرسة بين النصر والاتحاد على التعاقد مع محمد الشناوي

دخل نادي النصر السعودي في منافسة شرسة مع نادي الاتحاد السعودي، حول التعاقد مع المصري محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب كلًا من الفريقين في الحصول على خدمات حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بعد تعرض حارسي النصر والاتحاد للإصابة، مما يدفعهم إلى البحث عن بديل قوي لتعويضهم.

وكشفت تقارير سعودية أن رغبة النصر في التعاقد مع الشناوي، تأتي بسبب تعرض الكولومبي دايفيد أوسبينا، حارس مرمى النصر السعودي، للإصابة التي تبعده عن المشاركة مع العالمي في مباريات الفريق بدوري روشن السعودي الموسم المقبل.

وأكدت التقارير أن النصر السعودي قدّم عرضًا رسميًا للنادي الأهلي – تم السكوت عنه وعدم الإفصاح عن تفاصيله بين الناديين – من أجل ضم محمد الشناوي لصفوف النصر بشكل رسمي.

الاتحاد يرغب في ضم محمد الشناوي بعد إصابة الجدعاني

وتأتي رغبة اتحاد جدة في الحصول على خدمات الشناوي، بعد تعرض عبدالله الجدعاني، حارس مرمى الاتحاد، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما يلزم إدارة النصر بالبحث عن بديله في ظل عدم اقتناع نونو سانتو بما يقدمه جروهي، حارس الاتحاد الأساسي.

وفي سياق آخر، نجح الاتحاد السعودي في الحصول على توقيع فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، ليكون لاعبًا في صفوف النمور رسميًا بدءًا من الموسم المقبل يتبقى فقط الإعلان عن الصفقة بعد خضوع اللاعب للكشف الطبي.

كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي للدوري السعودي

وأعطى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الضوء الأخضر لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ببيع محمد الشناوي لصالح أي من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.

وبرر كولر موافقته على رحيل الشناوي، بأن اللاعب أعطى النادي الأهلي الكثير ونجح في قيادة الفريق للوصول إلى منصات التتويج بمختلف البطولات، وحان وقت تقديره والسماح له بالاحتراف بـ دوري روشن السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.