من هي منال مبارك اللهيبي مدير عام تعليم جدة

يتساءل الكثيرين حول المملكة عن من هي السيدة منال اللهيبي نظرًا لأنه تم تكليفها بالإدارة العامة للتعليم في منطقة جدة كأول امرأة تتزلى هذا المنصب في السعودية، حيث أصدر نائب وزير التعليم يوم الأثنين الموافق 24 من يوليو لعام 2023 قرارًا يقضي بتكليفها بهذا المنصب، لذا سنتطرق لتوضيح المزيد من التفاصيل حولها نظرًا لأن القرار حظى على إعجاب وإشادة من قبل العاملين في المجال التعليمي.

أول سيدة مديراً للتعليم في المملكة

هي منال مبارك اللهيبي تولت مدير التعليم بجدة من قبل نائب وزير التعليم السعودي الذي أصدر هذا القرار يوم 24 يوليو الجاري، وفيما يلي سنوضح لكم السيرة الذاتية الخاصة بها والتي جاءت على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: منال مبارك اللهيبي.
  • اسم الأب: مبارك اللهيبي.
  • مكان الولادة الخاص بها: مدينة جدة بالسعودية.
  • الديانة: مسلمة واللغة العربية هي الأصل.
  • المهنة: مديرة عامة للتعليم بجدة.
  • العُمر: غير معروف.

صورة 1

متى صدر قرار التعيين

صدر قرار التعيين يوم الأثنين الموافق 24 يوليو لعام 2023 من قبل نائب وزير التعليم السعودي حيث عُينت كأول مديرة تعليم في المملكة وهذا القرار حاز على إعجاب الكثيرين حول المملكة من العاملين في المجال التعليمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

5 تعليقات
  1. جوان يقول

    ياليت اتواصلو معي عندي مشكله في نقل بنتي

  2. ابوبسام يقول

    تقرير عظيم كيف قدرت تجيب المعلومات هذي كلها

  3. سامي ولي يقول

    وفسر الماء بعد الجهد بالماء

    1. حسن ع الزهراني يقول

      آتمنى أن يعينها الله على إدارة قطاع كبير ومدارس كثيرة، و بالتأكيد أنها، اكتسبت خبرة من عملها سابقا كمديرة مدرسة وقائدة تربوية وتتوفر فيها مهارة القيادة، وإن شاء الله تتوفق في إدارة نخبة من رجال ونساء للمجتمع، وتكون قدوة لهم في البذل والعطاء، وتطوير العملية التربويه، وتشجع الإبداع والابتكار ولما عرف عن معلمي ومعلمات منطقة جدة، التميز والابداع وحصد المراكز الأولى على مستوى المملكة.. ولكم خالص تحياتي
      حسن ع الزهراني،،،،

    2. غير معروف يقول

      يستهبل


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.