آبل تُحدّث آيفون بالإصدار 16.6.. تفاصيل التحديث وطريقة تحميله

أعلنت مؤخراً شركة آبل عن إطلاق تحديث جديد لنظام التشغيل الخاص بها والذي يأتي باسم IOS 16.6، لأجهزة آيفون، والذي يعد تحديث استثنائياً، والتي أطلقته الشركة بغرض تحسين أداء هواتفها وزيادة سرعة الاستجابة، بالإضافة إلى إصلاح بعض المشاكل، كما يشمل التحديث أيضاً تحسينات في مجال الأمان والخصوصية وإضافة بعض التحسينات الأخرى، وتعكس هذه الخطوة التزام آبل المستمر بتحسين أداء أجهزتها وتوفير تجربة استخدام أفضل للمستخدمين.

طريقة تحميل التحديث الاخير لاجهزة ايفون “IOS 16.6”

يمكن تحميل التحديث الجديد لنظام التشغيل iOS 16.6 وiPadOS 16.6 بسهولة على أجهزة آيفون وآيباد من خلال خطوات بسيطة، فكل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى قائمة “الإعدادات” Settings، ثم الضغط على “عام” General.
  • اختيار “تحديث البرنامج” Software Update.
  • ثم الضغط على “تنزيل وتثبيت” Download and Install.

من خلال هذه الخطوات البسيطة يمكن للمستخدمين البدء في تحميل التحديث الجديد من آبل والاستفادة من الميزات الجديدة التي يوفرها.

موعد إطلاق نظام التشغيل iOS 17 وiPadOS 17

من المتوقع أن تطلق شركة أبل نظامي التشغيل iOS 17 وiPadOS 17 لهواتف آيفون وأجهزة آيباد في شهر سبتمبر لعام 2023، حيث يخضع النظامان حالياً لمرحلة الاختبار التجريبي “بيتا” المتاحة للمطورين وعدد محدود من المستخدمين.

هواتف لن يصل لها تحديث iOS 17

ومن المعلن أن نظام iOS 17 قد أسقط الدعم عن بعض هواتف آيفون مثل سلسلة آيفون 8 وآيفون X، حيث سيتوقف دعمها عند نظام iOS 16 ولن تحصل على أي مزايا إضافية، باستثناء بعض التحديثات الأمنية على فترات متباعدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.