صور | كشف سر الصورة التي آثارت قلق الجميع على الفنان محمد فريد، والتي انتشرت على الفيس بوك

هل تتذكر الفنان القدير محمد فريد؟ هذا الفنان الرائع فقد غاب فترة كبيرة عن التمثيل وقد تسائل الجميع، عن سبب اختفاء الفنان القدير محمد فريد عن الظهور.

إطلالة الفنان القدير محمد فريد آثارت قلق الكثير

وقد فاجئنا الفنان القدير محمد فريد في إطلالة جديدة وغريبة جداً له، فقد ظهر في فيلم “حار جاف صيفاً”، الذي يشارك فيه مع الممثلة ناهد السباعي ، والذي انتشر فيديو برومو الفيلم، على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، وسيكون البرومو الفيلم هو افتتاح مهرجان الإسماعيلية في الأفلام التسجيلية، والتي سوف يقام فعالياته بداية من يوم 20 ابريل حتى 26 أبريل.

الفنان محمد فريد
الفنان محمد فريد
فيلم حار جاف صيفا

سبب تغيير شكل الفنان محمد فريد

وجاء تغير كبير في شكل الفنان محمد فريد، والذي آثار جدل وقلق الجمهور بسبب الاختلاف الكبير في إطلالته، فقد قام الفنان القدير محمد فريد بدور مريض بمرض السرطان اللعين، والأطباء لا يعرفون كيف عاش فترة كبيرة، أكبر مما كان متوقع أن يعيش، وفي الوقت ذاته يقابل عروسة في يوم عرسها في أحداث درامية غريبة وجديدة.

مرض الفنان محمد فريد
الفنان محمد فريد
ناهد السباعي

فشكل الفنان القدير محمد فريد هو لدور جديد له في هذا الفيلم، والذي يفسر شكله الغريب والمثير للقلق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.