صدمة لعشّاق هواتف آيفون 15 وبالأخص هاتفي ‌iPhone 15 Pro‌ وiPhone 15 Pro‌ Max المقرر إطلاقهما في سبتمبر المقبل

ربما يصاب محبي هواتف آيفون بصدمة فور إطلاق أحدث سلاسل هواتف شركة أبل، والتي من المفترض أن تأتي بتقنيات أقوى من إصدار آيفون 14، ولكن ربما يصل الحال بمحبي اقتناء هواتف آيفون الحديثة إلى الرغبة في شرائها ولكنهم لن يجدوها لعدم توافرها، أو لوجود أعداد محدودة منها.

ومن المقرر أن يتم إطلاق سلسلة هواتف آيفون 15 في شهر سبتمبر المقبل، ويقوم الكثير من عشاّق هواتف العملاق الأمريكي أبل بالتعويل على هذه الهواتف، نظراً لمواصفاتها القوية والتقنيات التي تم تزويد الهواتف بها، وكشفت بعض التقارير التقنية مؤخراً أن الشركة الأمريكية أبل تواجه صعوبة بشأن شاشات هاتفي ‌iPhone 15 Pro‌ وiPhone 15 Pro‌ Max، وسوف يؤدي ذلك الأمر إلى وجود أعداد محدودة من الهاتفين عند إطلاقهما.

صورة 1

قد يهمك أيضاً:

كما أشارت بعض التقارير التقنية أن هاتف iPhone 15 Pro سيأتي بحواف أنحف وأصغر من إصدار آيفون 14 برو الحالي، وربما يكون هذا الأمر هو السبب الأساسي في توفير أعداد محدودة منه سبتمبر المقبل، حيث تقوم أبل بتصنيع شاشات جديدة لمواكبة هذا الإنخفاض الذي سيأتي في الإطار.

صورة 2

كما أشارت بعض التقارير إلى أن شاشات LG فشلت فشلاً ذريعاً في اختبارات الموثوقية، لدمج الشاشة بالغلاف المعدني، وقامت أبل بتعديل تصميم شاشات LG لتتمكن من اجتياز الإختبارات اللازمة، بالرغم من وجود شاشات سامسونج لدى أبل يمكن استخدامها في تجميع هواتف آيفون 15.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.