“رونالدو” يتحدث عن طموحاته مع “النصر” في الموسم الجديد ويؤكد على رغبته في تحقيق العديد من الألقاب

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتحقيق أعلى عدد ممكن من الألقاب مع فريق النصر السعودي في الموسم القادم، وتمت صفقة انتقال رونالدو إلى النصر في ديسمبر الماضي بصورة ضخمة بعد فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

تصريحات كريستيانو رونالدو اليوم

على الرغم من عدم تحقيق أي بطولة مع فريق النصر في الموسم الماضي، إلا أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى جاهدًا لتحقيق العديد من الألقاب في الموسم القادم، وفي تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، صرح رونالدو قائلاً: “سنشارك في العديد من البطولات خلال الموسم، نحن نسعى للفوز بجميع الألقاب الممكنة، وندرك أن هذا يتطلب جهدًا كبيرًا، ولكننا نمتلك فريقًا جيدًا، ونحن نتطلع إلى تحقيق نجاحات كبيرة هذا الموسم “، وأضاف رونالدو: “نحن نحمل نفس الطموحات التي كانت لدينا العام الماضي، ونحن نتطلع إلى موسم رائع، بالطبع، نريد تحقيق بعض الألقاب هذا العام، وسنرى ما سيحدث”.

ويتواجد رونالدو حالياً مع فريق النصر في اليابان، حيث يستعد الفريق لخوض مباراتين وديتين ضد باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، وعن هذا الموضوع، صرح رونالدو قائلاً: “نحن سعداء جداً لتواجدنا هنا، وهذه المرة الأولى لفريق النصر في اليابان، ولدينا مباراتين جيدتان، نشعر بالحماس،  ونحن ندرك حماس اليابانيين تجاه كرة القدم، ونحن هنا لتقديم أداء جيد”.

قد يهمك: موعد بطولة كأس الملك سلمان للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.