ميتروفيتش في طريقه إلى الهلال السعودي بعد التعاقد مع بديله في فولهام

يبدو أن الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي، أصبح قريبًا من الانضمام لصفوف الهلال السعودي أقرب من أي وقتٍ مضى.

ويضغط ميتروفيتش على إدارة نادي فولهام الإنجليزي من أجل السماح له بالانضمام لصفوف نادي الهلال الموسم المقبل، والمشاركة في دوري روشن السعودي.

فابريزيو رومانو: فولهام يتفاوض مع بديل ميتروفيتش

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، أن إدارة نادي فولهام بدأت في إجراء محادثات مع المكسيكي راؤول خيمينيز من أجل الانضمام لصفوف الفريق ليكون بديلًا لـ ألكساندر ميتروفيتش.

صورة 1
راؤول خيمينيز

وأشار فابريزيو إلى أن مهاجم منتخب صربيا يرغب في الانتقال لصفوف الهلال، لإعجابه بحملة انضمام نجوم العالم لدوري روشن، خاصةً بعد أن أصبحت المسابقة تحظى باهتمامًا عالميًا.

ويريد ميتروفيتش من إدارة فولهام الإنجليزي، قبول عرض الهلال الذي وصل في بداية المفاوضات إلى مبلغ 35 مليون يورو.

الهلال يرفع قيمة العرض المالي للتعاقد مع ميتروفيتش

وقامت إدارة نادي الهلال السعودي برفع قيمة عرض ميتروفيتش إلى 40 مليون يورو، من أجل إقناع إدارة فولهام بالاستغناء عن خدمات اللاعب.

وفي حال انضمام ميتروفيتش لصفوف الهلال، يصبح مستقبل موسى ماريجا، مهاجم الزعيم، على المحك في صفوف وصيف كأس العالم للأندية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.