باريس وافق.. كيليان مبابي يرد على عرض الهلال السعودي التاريخي

رد كيليان مبابي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على عرض الهلال السعودي التاريخي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليكون أكبر تدعيمات الزعيم في الميركاتو الحالي، وفي حال إتمام الصفقة كان ليصبح نجم الديوك أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

هل وافق مبابي على عرض الهلال؟

وتقدم الهلال بعرض مالي تاريخي بلغ 250 مليون يورو من أجل ضم اللاعب، وأبدى الفريق الباريسي موافقته في ظل رغبته في التخلص منه خلال الصيف الجاري تجنبًا لرحيله مجانًا في صيف 2024.

وسيضطر البي إس جي لدفع مبلغ 30 مليون يورو كمكافئة ولاء ضمن البند الذي بلغ 90 مليون يورو، والذي وضعه النادي لتجديد عقد اللاعب في الصيف الماضي 2022، وذلك في حالة عدم رحيله في الانتقالات الجارية، لذا ترغب الإدارة برئاسة ناصر الخليفي في التخلص من اللاعب صاحب الـ24 عامًا بأي شكل، في ظل تمسكه بموقفه وعدم رغبته في التجديد.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن كيليان مبابي رفض عرض الهلال السعودي، والذي بلغ 400 مليون يورو وبعقد لمدة موسمين فقط، بواقع 200 مليون كراتب في الموسم الواحد، بجانب 250 مليون قيمة الصفقة التي سيحصل عليه باريس سان جيرمان.

وفي هذا السياق، كشف النادي الباريسي أنهم يريدون الحصول على 150 مليون يورو كحد أدنى من أجل التفاوض على رحيله نجمه الأول، في ظل اهتمام كبير من جانب ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، وقد يتم تقديم عرض جديد من جانب الهلال السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.