إيقاف نادي الزمالك عن القيد بسبب عدم سداد مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج

تلقت إدارة نادي الزمالك إخطار يفيد بإيقاف النادي عن القيد بسبب عدم سداده مستحقات اللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج والذي كان يلعب في صفوف نادي الزمالك، وبالفعل بدأ النادي في اتخاذ الإجراءات من أجل سداد مستحقات اللاعب.

وأضافت العديد من التقارير أن النادي تم إخطاره رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم عن منعه من تسجيل لاعبين جدد في الفريق إلا بعد دفعه لمستحقات اللاعب الغاني والتي بلغت 180 ألف يورو.

ويرغب نادي الزمالك في التعاقد مع العديد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ لذلك سيسعى بشكل سريع إلى سداد مستحقات اللاعب الغاني من أجل تفادي الإيقاف ومن أجل تسجيل اللاعبين الجدد في الفريق الأبيض، خاصةً بعدما تعرض النادي للإيقاف في وقت ماضي بسبب عدم دفع النادي لمستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي والتي كانت تقدر بمليون دولار وذلك بعد انتقال لاعب الفريق محمود شيكابالا في عام 2015.

استعدادات الزمالك للبطولة العربية

والجدير بالذكر أن النادي يستعد حالياً للمشاركة في البطولة العربية والتي ستقام في المملكة العربية السعودية بداية من يوم 27 يوليو الجاري ومن المعلوم أن نادي الزمالك متواجد في المجموعة الثالثة مع نادي النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإلى جانب نادي الشباب السعودي وكذلك نادي الاتحاد المنستيري التونسي، ويسعى النادي إلى تقديم أداء مشرف في هذه البطولة بعدما خرج الموسم الماضي بدون تحقيق أي لقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.