الشركة الوطنية للإسكان السعودية: تسليم 17700 وحدة سكنية منذ بداية العام الحالي 

 قامت الشركة الوطنية للإسكان بالإعلان عن استمرارها في تسليم الوحدات السكنية للأشخاص الملاك خلال العالم الحالي 2023 في بعضًا من المشاريع التي تقوم الشركة بالعمل على تطويرها في الكثير من مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة، وذلك في ظل سعيها الدائم من أجل تسريع وتيرة تسليم تلك الوحدات السكنية للملاك. 

وقد أعلنت الشركة خلال أحد البيانات الخاصة بها عن قيامها بالاستمرار في تسليم الوحدات، وذلك ليبلغ عدد الوحدات التي تم تسليمها خلال هذا العام إلى حوالي 17700 وحدة في عدد من مناطق المملكة. 

صورة 1
الشركة الوطنية للإسكان

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان تعمل على إستهداف تنفيذ ما يزيد عن 153 ألف وحدة سكنية على مساحة تزيد عن 105 مليون متر مربع، وذلك من أجل توفير وحدات سكنية تشمل كافة المرافق والخدمات والمساحات المفتوحة. 

الشركة الوطنية للإسكان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.