تشيلسي يدرس تقديم عرض للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي والهلال السعودي يرصد مبلغ ضخم للحصول على خدمات اللاعب 

 أصبحت أزمة النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي تتصدر الصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد إعلان اللاعب عن عدم رغبته في تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية. 

ويرفض الفريق الباريسي فكرة رحيل اللاعب الموسم القادم بشكل مجاني، لهذا فإنه يضغط على اللاعب بشكل كبير من أجل رحيله عن الفريق خلال هذا الصيف، حيث قام باستبعاده عن معسكر الفريق التحضيري. 

صورة 1
الفرنسي كيليان مبابي

وقد أعلن “فابريس هوكينز” للإذاعة الفرنسية الشهيرة “مونتي كارلو” بأن فريق البلوز “تشيلسي” يدرس تقديم عقد من أجل الحصول على خدمات الفرنسي مبابي خلال هذا الصيف. 

صورة 2
اللاعب الفرنسي مبابي

كما أضاف هوكينز بأن نادي الهلال السعودي يرغب أيضًا في التعاقد مع مبابي، حيث أن الفريق السعودي على إستعداد لدفع مبلغ مالي قدره 400 مليون يورو للنجم الفرنسي لمدة موسمين، مع دفع مبلغ مالي وقدره 200 مليون يورو للفريق الباريسي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.