موعد مباراة النصر والشباب في بطولة كأس الملك سلمان للأندية والقنوات الناقلة

يستعد فريق النصر السعودي إلى مواجهة من العيار الثقيل سوف تجمعه مع نظيره فريق الشباب ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية، في السطور التالية سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.

 

مجموعة النصر في بطولة كأس الملك سلمان للأندية تضم فرق: الشباب السعودي، الزمالك المصري، الاتحاد المنستيري التونسي.

ويستهل النصر مشواره في دور المجموعات بمواجهة قوية ضد فريق الشباب، ويسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل عن هذه المجموعة.

وتقام المباراة يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف.

القنوات الناقلة

حصلت شبكة قنوات ssc الرياضية السعودية على حقوق بث كل مباريات بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي سوف تقام كبطولة مجمعة على أرض المملكة العربية السعودية في ثلاث مدن وهي: أبها، الطائف، الباحة.

ومن المنتظر أن يتم بث مباراة النصر والشباب على قناة ssc HD1 السعودية.

ما هي توقعاتكم للمباراة، هل يتفوق النصر بالصفقات الجديدة أم يحقق فريق الشباب الفوز ويشعل المجموعة؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.