تطورات جديدة في التعاقد مع ساديو ماني: النجم السنغالي يشعل آمال جماهير نادي النصر

وفقًا لتقارير عالمية موثوقة، هناك تطورات جديدة تُسعد جماهير نادي النصر في مسألة التعاقد مع النجم السنغالي ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونخ الألماني، ويُعَدُّ ساديو ماني واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، وحصل على لقب أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2022، وهذه المرة الثانية التي يحرز فيها الجناح السنغالي هذه الجائزة بعد عام 2019.

يتمتع ماني بمهارات فنية عالية وسرعة هائلة، بالإضافة إلى قوة بدنية مميزة في الضغط، ويُتَوَقَّع أن يكون إضافة كبيرة لخط الهجوم في نادي النصر، ويساعد الفريق على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، وأكدت صحيفة L’équipe الموثوقة الأمس الخميس، موافقة النجم السنغالي ساديو ماني على العرض المقدم من نادي النصر مؤخرًا.

وأفادت ذات الصحيفة بأن الأمور حاليًا تسير في اتجاه الإتفاق على الرتوش الأخيرة في التعاقد، لحسم الصفقة لصالح نادي النصر، بعد موافقة نادي بايرن ميونخ الألماني، ويأتي ذلك بعد إعلان فريق أستون فيلا الإنجليزي حصوله على خدمات النجم ديابي من نادي ليفركوزن، مما يعني أن ساديو ماني أصبح أولوية قصوى لنادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز القوة الهجومية للفريق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.