ياسمين عز توضح مزايا الزواج من دكتورة ومن ضمن المزايا أن الدكتورة وحدة رعاية مركزة متنقلة | بالفيديو

ظهرت الإعلامية المصرية ياسمين عز عبر شاشة قناة إم بي سي، في برنامجها “كلام الناس”، وتحدثت عن مزايا الزواج من دكتورة، كما تحدثت عن مزايا الجواز من أكثر من أنثى تعمل بأكثر من وظيفة، وهنا نوضح لكم ما قالته عن مزايا الزواج من دكتورة.

وتقول ياسمين عز “جوازك من دكتورة معناة إنك هتجوز وحدة رعاية مركزة متنقلة، مفيش ست في الدنيا هتهتم بيك قدها أو زيها، رعاية في كل تفاصيل حياتك، وبيكون في قلبها طيبة وحنية رباني مش مكتسبة، صوتها شتوي صيف شتا خريف ربيع”.

 

ياسمين عز تجيب على المتابعين

وكانت ياسمين عز تجيب على أسئلة المشاهدين والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، وتم توجيه سؤال لها من قبل أحد المتابعين وقال: “عايز افاتح مراتي في جوزاتي التانية أبدأ بإيه ؟”.

لترد عليه الإعلامية ياسمين عز وتقول: “تبدأ بقراءة الفاتحة وأنت ونصيبك عزيزي الفرعون، المكتوب على الجبين هتشوفه العين”.

وتنوعت التعليقات على رد ياسمين عز على هذا السؤال، حيث قال أحد رواد السوشيال ميديا، “نفسي أشوفك بما تتجوزي هتعملي أي يا ياسمين، الله يعينكم عليها أخواتي المصريين”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.