«بعد رفض عرض الهلال».. ميتروفيتش يتمرد على فولهام للانتقال لـ دوري روشن

أعلن الصربي أليكساندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنجليزي، حالة العصيان على إدارة فريقه بعد رفضهم عرض الهلال السعودي لضم اللاعب لصفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدّمت إدارة نادي الهلال السعودي عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الصربي، إلا أن مسئولي النادي الإنجليزي رفضوا هذا العرض.

محاولات من وكلاء ميتروفيتش لحل الأزمة

وتدخل وكلاء أليكساندر ميتروفيتش لإنقاذ الموقف وحل الأزمة، بإقناع اللاعب بالتراجع عن التمرد على النادي من أجل حل الخلاف.

ورفض ميتروفيتش الانضمام لمعسكر فولهام بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، لرغبته في الانضمام لصفوف الهلال.

سكاي سبورتس: وكلاء ميتروفيتش طالبوا الإدارة بالتفاوض مع الهلال

وأكدت شبكة سكاي سبورتس العالمية، أن إدارة فولهام حددت 52 مليون جنيه إسترليني لبيع ميتروفيتش لصالح الهلال السعودي، ما رآه مسؤولو الزعيم أن مبالغ به.

وأشارت الشبكة إلى أن وكلاء ميتروفيتش يحاولون إقناع الإدارة لتخفيض المبلغ المطلوب لبيع اللاعب، وإعادة فتح المفاوضات مع الهلال، بأن يتراوح مبلغ بيع ميتروفيتش بين 35 إلى 45 مليون جنيه إسترليني.

صفقات الهلال السعودي استعدادًا للموسم الجديد

ونجح الهلال السعودي في ضم 3 صفقات عالمية حتى الآن وهم: السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي، والصربي ميلينكوفيش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، إلى جانب البرتغالي روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي.

ويقترب ميتروفيتش من أن يكون صفقة الهلال الرابعة في الميركاتو الصيفي الجاري، نظرًا لتمسكه بالانضمام لزعيم آسيا رغم رفض ناديه المقابل المادي للصفقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.