لبحث سُبل الإستثمار في القطاع.. صحة جدة تُدشن الملتقى الثاني للشراكة والإستثمار الصحي “رؤى وتطلعات”

نظمت صحة جدة، أمس، الملتقى الثاني للشراكة والاستثمار الصحي “رؤى وتطلعات” والذي يستهدف العمل على تهيئة البيئة الاستثمارية واستقطاب وتعزيز الاستثمار المحلي والأجنبي في القطاع الصحي.

وناقش اللقاء الفرص الاستثمارية ذات القيمة النوعية بمحافظة جدة، وإستعرض أبرز التحديات التي تواجه المستثمرين بالمحافظة والارتقاء بها وفق أعلى المواصفات.

وشهد اللقاء تقديم عرض مرئي خاص بتنمية الاستثمار الصحي وأهمية الشراكة مع القطاع الخاص في المجال الصحي، باعتباره أهم ركائز الاقتصاد الوطني وفي مقدمة اهتمام وزارة الصحة من خلال عدد من الآليات، منها تكوين شراكات فاعلة مع عدد من الجهات الحكومية والتنسيق المشترك بما يحقق الأهداف من الجانبين وخصوصاً في الجانب الصحي والاستثماري.

وفي هذا السياق أكدت صحة جدة أنها تعمل على تهيئة وتحسين البيئة الاستثمارية بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، ونشر الأنظمة واللوائح الصحية لضمان شراكة مستدامة مع القطاع الصحي الخاص، مشيرة إلى أن إقامة هذا الملتقى يُعد أحد الخطوات العملية نحو تنفيذ إستراتيجية وزارة الصحة المتمثلة في الاستثمار الصحي والمبنية على السلامة الطبية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.