رابطة دوري المحترفين تُنظم دورة مراقبي ومنسقي المباريات

أعلنت رابطة دوري المحترفين اليوم الأربعاء عن إقامة دورة لمراقبي ومنسقي المباريات المستجدين، ومن المقرر أن تُعقد هذه الدورة خلال الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل، ستوفر الدورة فرصة للمشاركين للتعلم وتحسين مهاراتهم في مراقبة وتنسيق المباريات، يتطلب الحصول على شهادة مراقب أو منسق متخصص عملًا متفانيًا ومهارات عالية في الملاحظة والتنظيم واتخاذ القرارات السريعة، ستكون الدورة فرصة ممتازة للمهتمين بالعمل في هذا المجال للتطور واكتساب المعرفة والمهارات اللازمة.

أشارت رابطة دوري المحترفين في بيان عبر حساب البطولة الرسمي على موقع “تويتر” إلى استعدادها لإقامة الدورة المقبلة، وأبلغت الجمهور أن آخر يوم للتسجيل هو الأحد القادم الموافق23 يوليو، كما أكد مدير إدارة المراقبين وتشغيل المباريات، المهندس سلمان بن محمد النمشان، أن إقامة هذه الدورات تأتي كجزء من مبادرات الرابطة لدعم الكوادر الوطنية الشابة وتطويرها، وتهدف إلى تخريج جيل جديد من مراقبي ومنسقي المباريات.

صورة 1

الشروط الواجب توافرها للالتحاق بالدورة

قامت إدارة المراقبين وتشغيل المباريات في رابطة دوري المحترفين بوضع الشروط الواجب توافرها للراغبين في الالتحاق بالدورة، وتشترط أن يكون عمر المتقدم بين 25 و45 سنة.

وأوضحت الإدارة أنه يجب على المتقدم أن يكون حاصلاً على درجة جامعية، بالإضافة إلى إتقانه اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة، وأن يكون متمكنًا من التعامل مع الكمبيوتر والبرامج ذات العلاقة، كما يجب على المتقدم أن يكون ملمًا بقوانين ولوائح كرة القدم.

وتحرص الإدارة على ألا يكون المتقدم حكمًا عاملًا في لجنة الحكام ولا لاعبًا أو إداريًا أو فنيًا في أي نادٍ، وأكدت الإدارة أن اجتياز الدورة لا يلزم الانضمام إلى رابطة دوري المحترفين بتكليف المجتازين للدورة في المباريات.

صورة 2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.