ريال مدريد يصدم باريس سان جيرمان بشأن صفقة كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية عن صدمة تعتزم نادي ريال مدريد توجيهها إلى فريق باريس سان جيرمان بشأن صفقة النجم الفرنسي كيليان مبابي، وقد أفادت صحيفة AS الإسبانية في صباح اليوم الثلاثاء أن تكلفة قدوم مبابي إلى ريال مدريد قد تصل إلى 400 مليون يورو، ومع ذلك، يرفض ريال مدريد دفع مبلغ بهذه القيمة، مما أثار استياء إدارة باريس سان جيرمان، والنادي الفرنسي يسعى للاستفادة ماليًا من بيع مبابي قبل رحيله بشكل مجاني في صيف عام2024.

ذكرت صحيفة The Athletic البريطانية أن رحيل كيليان مبابي عن باريس سان جيرمان في صيف العام المقبل سيتسبب في خسائر مالية تقدر بـ200 مليون يورو، ويسعى النادي الفرنسي للحصول على هذا المبلغ في حالة رحيل مبابي إلى ريال مدريد أو أي فريق آخر هذا الصيف.

وفقًا لتقرير راديو Rmc الفرنسي الصادر يوم الأحد الماضي، يرغب باريس سان جيرمان في بيع نيمار دا سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي والإبقاء على مبابي شرطًا لتجديد عقده مع النادي، ويرجع ذلك إلى أن العلاقة بين مبابي ونيمار لم تكن جيدة في الموسم الماضي.

بديل كيليان مبابي

قبل ذلك، أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان ينوي التوقيع مع اللاعب الفرنسي كولو مواني كبديل لزميله كيليان مبابي، بالإضافة إلى ذلك، يهتم النادي الباريسي أيضًا بضم اللاعب البرتغالي جواو فيليكس من نادي أتليتكو مدريد الإسباني في صفقة تتضمن انتقال مواني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.