تحذير عاجل من “الأرصاد” بعد تسجيل الأحساء أكبر معدل في درجات الحرارة بـ51 مئوية اليوم

كشف المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، عن أن مدينة الأحساء سجلت أعلى درجات الحرارة اليوم الثلاثاء الموافق 18 يوليو 2023، لتتخطى حاجز الـ 51 درجة مئوية.

وأكد المركز في البيان الصادر له اليوم، أن الأحساء سجلت درجة حرارة بواقع 51 درجة مئوية، وبلغت درجات الحرارة في مدينة الدمام لتُسجل نحو 50 درجة مئوية.

وأشار المركز إلى أن المركز الثالث في درجات الحرارة مدينتي الرياض والقيصومة لتسجل نحو 47 مئوية، في حين أن المدينة سجلت نحو 46 درجة مئوية.

وفي نفس السياق أكد حسين القحطاني، المتحدث الرسمي للمركز الوطني للأرصاد، أن السعودية اليوم سجلت أعلى درجات الحرار لها لهذا الصيف، موضحًا بأن الأحساء هي الأعلى من بين كافة المدن الأخرى.

وحذر جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بعدم التعرض إلى أشعة الشمس المباشرة وذلك من الساعة 12 ظهرًا إلى 3 مساءً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.