مركز الأرصاد السعودي: الأحساء وحفر الباطن الأعلى حرارة وأبها الأدنى

توقع المركز الوطني للأرصاد بالمملكة العربية السعودية، درجات الحرارة الكبرى والصغرى، ليوم أمس الأحد، على عدد من مدن المملكة؛ حيث سجلت منطقتا الأحساء وحفر الباطن أعلى درجة حرارة والتي سجلت 47 درجة، فيما سجلت منطقة أبها أقل درجة حرارة التي سجلت 19 درجة مئوية.

ومن جانبه فقد ذكر مركز الأرصاد، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة خلال هذا اليوم الاثنين الموافق 17/7/2023، كالآتي: حفر الباطن والأحساء ستكون 47 درجة مئوية، المدينة المنورة والرياض والخرج تسجل 46 مئوية، مكة المكرمة والدمام وبريدة ووادي الدواسر ورفحاء سجلت 45، سكاكا الصمان والتنهات وشرورة والمجمعة والدهناء سجلت 44، تبوك وحائل والدوادمي تسجل 43.

صورة 1

بينما سجلت درجات الحرارة الصغرى على عدد من مدن المملكة، والتي جاءت كالآتي: أبها سجلت 19 درجة مئوية، الباحة 21 درجة، الطائف 23 درجة، طريف والدوادمي والقريات 24 درجة، حائل ونجران 25، بريدة 26، تبوك وعرعر وبيشة والمجمعة ورفحاء والوجه وشرورة 27 درجة مئوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.