باريس سان جيرمان يرغب في التخلي عن نيمار

كشفت بعض التقارير الصحفية الفرنسية أن نادي باريس سان جيرمان يرغب في بيع نجمه البرازيلي نيمار جونيور خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت شبكة RMC الفرنسية أن إدارة النادي برئاسة ناصر الخليفي تريد بيع اللاعب خلال هذا الميركاتو، وأضافت الشبكة أنه إذا لم يغادر كل من مبابي ونيمار جونيور الفريق هذا الموسم سيضطر سيمونز إلى المغادرة على سبيل الإعارة.

موقف مدرب الفريق من نيمار

وأكدت الشبكة أن المدرب الإسباني لويس إنريكي والذي سيشغل منصب المدير الفني لباريس بداية من الموسم المقبل لن يؤثر على موقف النجم البرازيلي من البقاء مع الفريق أو الرحيل، وأنه سيوافق على القرار النهائي لإدارة الفريق بخصوص نيمار، خصوصاً بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية أن نادي الهلال السعودي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب البرازيلي لتعويض فشله في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي انتقل إلى انتر ميامي الأمريكي.

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2017 قادماً من نادي برشلونة الإسباني بصفقة كلفت النادي الباريسي ما يقرب من 222 مليون يورو كأغلى صفقة في التاريخ في هذا الوقت، وشارك في أول مرة مع الفريق الفرنسي أمام نادي غانغون في المباراة التي فاز بها الفريق بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ونجح في إحراز هدفين في المباراة التي تليها أمام نادي تولوز، ليشكل النجم البرازيلي مع كل من كيليان مبابي وإدينسون كافاني هجوماً كاسحاً للفريق الفرنسي في موسم 2018.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.