بعد توقيعه رسمياً.. تعرف على أبرز تصريحات ليونيل ميسي عقب انضمامه لفريق إنتر ميامي الأمريكي

قام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالتوقيع لفريق نادي إنتر ميامي الأمريكي يوم أمس السبت وذلك في صفقة انتقال حرة للاعب، وذلك عقب انتهاء عقده مع فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ويتطلع ميسي لحياة أفضل بعيدة عن الأضواء والصحافة والضغط الجماهيري.

ويذكر أن عقد ميسي سيمتد لمدة عامين ونصف، لينتهي عقده بحلول عام 2025، ولكن نصف الموسم الحالي قد مر بالفعل.

وأشار ميسي في بيان له، بخصوص موقف فريق نادي إنتر ميامي الأمريكي من الهبوط بالدوري الأمريكي، أنه تمثل فرصة رائعة له، فهو يفضل التحدي وسيعمل مع الفريق لتحسين وضع النادي.

كما تابع ميسي قائلاً::”أنا متحمس جدًا لبدء هذه الخطوة التالية في مسيرتي مع إنتر ميامي والولايات المتحدة، إنها فرصة رائعة وسنواصل معًا بناء هذا المشروع الجميل”.

وأخيراً اختتم حديثه قائلاً: “الفكرة هي العمل معًا لتحقيق الأهداف التي حددناها لأنفسنا وأنا متحمس جدًا لبدء المساعدة هنا في منزلي الجديد”.

ويذكر أن فريق إنتر ميامي يوجد بالمركز الأخير في ترتيب الدوري الأمريكي برصيد 18 نقطة من حاصل 22 مباراة فقط.

فما هو رأيك، هل يستطيع ميسي المساهمة في عودة إنتر ميامي مرة اخرى وتحسن ترتيبه بجدول الدوري الأمريكي؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.