بايرن ميونخ يقترب من ضم نجم مانشستر سيتي

بايرن ميونخ يسعى لتعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يعمل الفريق الألماني على تحقيق توازن في تشكيلته بناءً على توصيات المدرب توماس توخيل.

وفقًا لصحيفة “ذا صن” الإنجليزية، يقترب بايرن ميونخ من التوصل إلى اتفاق مع نجم مانشستر سيتي، كايل ووكر. يبلغ ووكر من العمر 33 عامًا ويسعى لقبول تحدٍ جديد خارج إنجلترا بعد تحقيقه لجميع البطولات الممكنة خلال ستة مواسم مع فريق مانشستر سيتي.

وعلى الرغم من عرض النادي الإنجليزي تجديد عقد ووكر لمدة موسمين، يفضل اللاعب الانتقال إلى بايرن ميونخ بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل.

يسعى بايرن ميونخ لإنهاء صفقة ووكر في أقرب وقت ممكن، نظرًا لتوقع رحيل الظهير الأيمن الفرنسي بافارد عن الفريق. ويثق توخيل في قدرات واستخلاص اللاعب الذكي من مانشستر سيتي.

من جهته، لا يرغب المدرب الإسباني بيب جوارديولا في التخلي عن ووكر، إذ يعتبره أحد العناصر الأساسية في فريق مانشستر سيتي خلال السنوات الأخيرة، وهذا ما يعوق التوصل إلى اتفاق بين الناديين بشأن الصفقة.

وقد ربط اسم كايل ووكر، نجم مانشستر سيتي، برغبة عدة أندية سعودية وعالمية في الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتم تضمين نادي الهلال في قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد معه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.