الموارد البشرية توضح البيانات الواجب توافرها عند إضافة الزوج كتابع بالضمان الاجتماعي

أرسلت أحد المتابعين سؤالًا إلى الحساب الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قائلة: «السلام عليكم أنا متزوجة وليس لدي وظيفة، أريد التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور، هل يدخل راتب زوجي في بيانات الدخل؟ وردت الوزارة كعاداتها في الرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والمستحقين للدعم.

كيف أضيف الزوج في الضمان الاجتماعي؟

ردت وزارة الموارد البشرية من خلال صفحتها على تويتر بأن جميع أفراد الأسرة في نفس المسكن مشمولون في احتساب الدخل وأنه في حالة استبعاد أي فرد يعيش في نفس المسكن، يعتبر ذلك مخالفًا بموجب الشروط الموضوعة في النظام.

صورة 1

هل يمكن إضافة الزوج كتابع؟

وأضافت: “في حال إضافة الزوج كتابع، يجب تعبئة بياناته في الملف الموحد، وبذلك تصبح النسبة 100٪، والبيانات الشخصية  ودخل والتعليم والرخصة والممتلكات”.

 

رقم الضمان الاجتماعي الموحد

خصص برنامج الضمان الاجتماعي المطور رقم موحد للتواصل مع المستفيدين للاستفسار أو تقديم شكاوى أو التعرف على المبلغ المودع الدفعة الجديدة، وسيتم الرد على استفسارك عن طريق الدعم الفني الخاص برقم الضمان الاجتماعي الموحد وهو 19911، ويمكنك ترك رسالة تحتوي على الأسئلة، وإليكم جميع الوسائل التي يمكنكم التواصل مع دعم الضمان الاجتماعي المطور الخاضع إلى وزارة البشرية والتنمية الاجتماعية وهي كالتالي:

الموارد البشرية توضح البيانات الواجب توافرها عند إضافة الزوج كتابع بالضمان الاجتماعي
الموارد البشرية توضح البيانات الواجب توافرها عند إضافة الزوج كتابع بالضمان الاجتماعي

كما يُمكن التواصل مع البرنامج من خلال صفحة عناية العملاء على تويتر.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.