عاجل ورسمياً.. الهلال يحسم صفقة عالمية جديدة ويعلن ضم اللاعب الصربي “سافيتش”

أعلن نادي الهلال السعودي رسمياً عن انضمام اللاعب الصربي سيرجي سافيتش لصفوف الفريق قادماً من نادي لاتسيو الإيطالي، ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منشوراً توضح خلاله التعاقد مع اللاعب الصربي ولم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل تخص قيمة العقد أو المقابل المادي.

من هو سيرجي سافيتش؟

يعتبر سيرجي سافيتش واحد من أبرز الصفقات التي اهتم بها نادي الهلال مؤخراً لإنهاء التعاقد معه، ويلعب الصربي سافيتش في صفوف فريق لاتسيو الإيطالي منذ عام 2015 بعدما انتقل من نادي جينيك البلجيكي، يبلغ سافيتش من العمر 28 عاماً فقط ويُتوقع أن يمثل إضافة قوية جداً لنادي الهلال في الفترة القادمة.

صورة 1

وكان سافيتش محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، حيث رغب في ضمه خلال السنوات الأخيرة نادي مانشستر يونايتد وتشيلسي وعدد كبير من الأندية الأوروبية.

تقارير توضح قيمة عقد اللاعب

من جانبه أوضحت عدداً من التقارير الصحفية عقد اللاعب الصربي مع الفريق السعودي، حيث أشارت أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي قدره 20 مليون يورو، وشارك سافيتش في الموسم الماضي مع نادي لاتسيو في 47 مباراة سجل 11 هدفاً وصنع 8 أهداف.

صورة 2

ويعتبر سافيتش هو ثالث صفقات نادي الهلال العالمية بعد التعاقد مع المدافع الدولي خاليدو كوليبالي من نادي تشيلسي والتعاقد مع اللاعب روبن نيفيز من نادي ولفرهامبتون.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.