تفاصيل عرض الهلال للاعب الصربي ميتروفيتش وموقفه من الانتقال إلى السعودية

أشار عدد من التقارير الصحفية إلى تقديم نادي الهلال عرضاً ضخماً لنادي فولهام الإنجليزي لضم اللاعب الصربي ميتروفيتش هداف الفريق وضمن هدافي الدوري الإنجليزي، ويُقدم ميتروفيتش مستويات هائلة مع الفريق الإنجليزي وسجل 15 هدفاً في 28 مباراة لعبها الموسم الماضي مع نادي فولهام.

قيمة عرض نادي الهلال للاعب

وكشفت شبكة سكاي سبورت العالمية عن قيمة العرض المُقدم للاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، حيث أكدت التقارير أن نادي الهلال قدم عرضاً بقيمة 25 مليون جنيه من أجل شراء اللاعب الصربي بصفة نهائية من النادي الإنجليزي، ويمتد عقد اللاعب مع النادي حتى عام 2026.

صورة 1

ومن الصعب تفريط الفريق في اللاعب الصربي بسهولة حيث إنه يعتبر أفضل لاعبي الفريق والهداف، وأعلنت صحيفة “ذا أثليتك” أن اللاعب الصربي ميتروفيتش لا يمانع الانتقال إلى المملكة العربية السعودية واللعب لنادي الهلال السعودي خاصةً بعد انتقال العديد من اللاعبين العالميين للأندية السعودية، حيث انتقل بنزيما وكانتي إلى نادي الاتحاد السعودي وميندي وفيرمينيهو إلى النادي الأهلي ومن قبلهم الاعب رونالدو الذي انتقل إلى نادي النصر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.