العبود ترفع الشكر والتقدير لرئيس شؤون الحرمين لدعمه وتمكينه لكل الوكالات النسائية بالمسجد الحرام

بتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، حضرت الدكتورة العنود بنت خالد العبود، مستشار ومساعد الرئيس العام للشؤون التطويرية النسائية، جلسة معدة من قبل مجلس الشورى رقم 44، هدف الجلسة هو مناقشة التقرير السنوي للرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

مجلس الشورى

أوضحت العبود أن حضورها لجلسة مجلس الشورى رقم44 كان بتوجيه من معالي الرئيس العام، وتم خلال الجلسة مناقشة التقرير المعد وتم اطلاعهم على عدد من التوصيات التي تهدف إلى تطوير منظومة الأعمال في الحرمين الشريفين، وتعد هذه التوصيات محل اهتمامنا وسنعمل على تنفيذها بشكل كامل وفعال.

وتقدم العبود بالشكر والتقدير للرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس- حفظه الله- من جهة أخرى، وذلك لدعمه وتمكينه لكل الوكالات النسائية بالمسجد الحرام، وهذا يتوافق مع تطلعات القيادة الرشيدة -رعاها الله- في الرؤية الميمونة 2030.

من هي الدكتورة العنود بنت خالد العبود

  • الدكتورة العنود بنت خالد العبود هي شخصية بارزة في مجالها، تتمتع بمؤهلات عالية وخبرة واسعة في مجالها الأكاديمي، لديها درجة الدكتوراه في تخصصها وعملت في العديد من المؤسسات البارزة.
  • تعمل الآن كمساعدة مكلفة للرئيس العام في ”الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي“ في مجال الشؤون التطويرية النسائية، وبدأت عملها في شهر أغسطس 2021 في المملكة العربية السعودية.
  • قبل ذلك، كانت تشغل منصب وكيلة الرئيس العام في ”الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي“ للشؤون التطويرية النسائية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.