أمانة العاصمة المقدسة تُكرِّم عدداً من الحجاج الصينيين

تم تكريم عدد من الحجاج الصينيين من قبل نائب أمين العاصمة المقدسة لموسم حج1444هـ، وتمت هذه المكرمة ضمن مبادرات أمانة العاصمة المقدسة الإنسانية، التي تهدف إلى إغناء تجربة الحجاج، قامت مجموعة من الحجاج الصينيين بتقديم مساهمة إيجابية في المشاعر المقدسة، حيث تم تداول مقطع مصور يُظهرهم وهم يجمعون المخلفات من أحد الأنفاق، استنادًا إلى هذا الفعل النبيل، قرر نائب أمين العاصمة المقدسة تكريمهم في مكتبه.

المسؤولية الاجتماعية

يأتي هذا التكريم تأكيدًا على أهمية المسؤولية الاجتماعية، حيث يهدف إلى تشجيع السلوك الإيجابي وتعزيز القيم الصحية والبيئية لدى حجاج بيت الله الحرام، كما يهدف إلى إثراء تجربتهم الدينية والثقافية أثناء أداء مناسك الحج، بالإضافة إلى ذلك، يعكس هذا التكريم الصورة المشرفة والحضارية للمملكة في خدمة ضيوف الرحمن.

صورة 1

وفي هذه المناسبة، أعرب نائب الأمين عن شكره وتقديره لضيوف الرحمن، وثناهم على هذه المبادرة التي تساهم في تحسين الوعي البيئي لدى الحجاج، كما حثهم على المساهمة في تعزيز الثقافة البيئية والحفاظ على نظافة أطهر البقاع، يأتي ذلك في إطار رؤية المملكة لعام 2030 المتطلعة لخدمة ضيوف الرحمن، وأشاد نائب الأمين بترحيب وتفاعل المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي تجاه هذه المبادرة، متمنيا للحجاج حجاً مبروراً وسعياً مشكورا.

الأمين العام لمكتب شؤون الحج الصيني

صورة 2

من جهة أخرى، قدم الأمين العام لمكتب شؤون الحج الصيني، موسى بوي لونغ، تعبير شكره وتقديره لأمانة العاصمة المقدسة على هذه المبادرة القيمة، وأكد في كلمته أن حجاج الصين يقدرون الجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية من خلال جميع أجهزتها في خدمة ضيوف الرحمن، وختم كلمته بتقديم الشكر للمدير التنفيذي لشركة “مشارق الماسية”، حيدَ مراد، على الخدمات المميزة التي تم تقديمها للحجاج الصينيين في موسم الحج هذا العام، كما تم تكريم الحجاج الصينيين من خلال تقديم الهدايا والدروع، كما تم التقاط الصور التذكارية بهذه المناسبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.