فيفا يطالب الاتحاد السعودي بمنع نادي النصر من قيد الصفقات المحلية لهذا السبب

في مفاجأة غير متوقعة طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم من نظيره السعودي ضرورة منع نادي النصر من تسجيل أي لاعب محلي في الفترة القادمة، في السطور التالية سوف نتعرف على السبب.

 

سبب طلب منع النصر من القيد

كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن السبب في الطلب المقدم من “فيفا” بمنع نادي النصر من القيد، هي شكوى تقدم بها نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

وذلك بسبب امتناع النصر عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الدولية بشأن مستحقات نادي ليستر سيتي على خلفية التعاقد مع المهاجم النيجيري أحمد موسى.

وجاءت عقوبة المنع من القيد بسبب عدم سداد نادي النصر مبلغ مليونَي ريال، قيمة الشرط الإضافي الذي وضعته إدارة ليستر سيتي، بواقع 820 ألفًا في حال مشاركة موسى مع النصر في أكثر من 40 مباراة.

بالإضافة إلى مليون ريال أخرى إذا حصل الفريق على المركز الأول، أو الثاني في الدوري، فضلا عن الاتفاق على مبالغ أخرى نظير كل مواجهة إضافية يلعبها أحمد موسى في باقي البطولات.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة النصر بدفع المبلغ المطلوب في خلال 14 يوما حتى يتم رفع العقوبة ويصبح بإمكان العالمي تسجيل صفقاته المحلية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.