أبها وطريف يسجلان أقل درجات حرارة اليوم

قال تقرير المركز الوطني للأرصاد، في المملكة العربية السعودية، أن مدينة أبها بمنطقة عسير، ومحافظة طريف بمنطقة الحدود الشمالية، قد سجلت اليوم أقل درجة حرارة على مستوى محافظات ومدن المملكة، حيث وصلت درجة الحرارة في كل منهما اليوم 20 درجة مئوية، وهي أدى درجة حرارة تم تسجيلها اليوم في شتى أرجاء الأراضي السعودية.

المدن الذي سجلت أعلى درجة حرارة في المملكة

وكان المركز الوطني للأرصاد قد كشف أيضا عن درجات الحرارة العظمى والصغرى، اليوم الثلاثاء على بعض مدن ومناطق المملكة، وسجلت الخرج، والدمام، والصمان والأحساء، وحفر الباطن، والدهناء، أعلى درجات الحرارة بـ 47 درجة مئوية.

وكانت درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم الثلاثاء، هي:

  • الدمام والصمان والأحساء، والخرج والدهناء، وحفر الباطن: 47 مئوية.
  • التنهات 46 درجة مئوية.
  • شرورة ووادي الدواسر 45 درجة مئوية.

وفيما يتعلق بنسبة الرطوبة، فإن مناطق جدة وينبع والدمام، سجلت نسبة أعلى رطوبة بين مناطق ومحافظات المملكة 90%، و80%.

وأما عن درجان الحرارة الصغرى، فقد جاءت أبها وطريف في أقل درجات الحرارة بـ 20 درجة مئوية، لكن تلتها كل من القريات والباحة بدرجة واحدة مئوية، حيث سجلت 21 درجة مئوية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.