الأهلي يقترب من حسم صفقة رضا سليم قادماً من نادي الجيش الملكي المغربي

كشفت العديد من التقارير الصحفية المغربية أن النادي الأهلي اقترب من حسم ملف انتقال اللاعب المغربي رضا سليم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والذي يلعب في نادي الجيش الملكي المغربي.

وأكد مصدر داخل النادي المغربي تقديم النادي الأهلي لعرض رسمي من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وأكد أن النادي الأهلي حالياً في المراحل الأخيرة من إتمام الصفقة وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة.

العروض المقدمة للاعب

وذكرت العديد من المصادر أن اللاعب تلقى عروضاً من نادي الزمالك ونادي بيراميدز، بالإضافة إلى بعض العروض من الأندية الخليجية سواء في الدوري السعودي أو الدوري الإماراتي، إلا أن رغبة اللاعب في ارتداء قميص النادي الأهلي هي التي حددت موقفه من الانتقال إليه.

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي يعتبر واحداً من أحسن اللاعبين الموجودين في الدوري المغربي نظراً لأنه يلعب كجوكر بإمكانه اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، حيث يستطيع المشاركة في مركز الجناح الأيمن وكذلك الأيسر، كما يمكنه اللعب في خط الوسط، وفي بعض الأحيان يمكنه اللعب كمهاجم متقدم.

رضا سليم مع المنتخب المغربي

صفقات النادي الأهلي

يأتي هذا في ظل اهتمام النادي الأهلي بالحصول على خدمات كل من محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر، وكذلك زميله في الفريق محمد مرعي، بالإضافة إلى رغبته في الحصول على لاعب الزمالك السابق ونادي ميتلاند الدنماركي الحالي إمام عاشور، وبالتالي في حين إتمام هذه الصفقة ستكون هي الصفقة الرابعة التي يحسمها النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

رضا سليم مع الجيش الملكي المغربي

دور رضا سليم مع الجيش الملكي

والجدير بالذكر أن اللاعب المغربي ساهم بصورة كبيرة في تتويج فريقه الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي لأول مرة منذ 15 عام، وبدأ مسيرته مع الجيش الملكي قبل أن ينتقل إلى فريق الشباب بنادي الرجاء، ثم عاد مرة أخرى إلى الجيش الملكي ولعب مع الفريق الأول بداية من موسم 2020 وخلال الموسم الماضي تألق بشكل كبير ولفت الإنظار إليه من مختلف الأندية سواء المصرية أو الخليجية لذلك يعتبر اللاعب ثاني أغلى لاعب في الدوري المغربي بعد مدافع نادي الوداد يحيى عطية الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.