مركز التحكيم الرياضي يكشف عن دليل جديد في قضية انتقال أحمد شراحيلي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أن مركز التحكيم الرياضي قد خاطب إدارة نادي الاتحاد واللاعب أحمد شراحيلي، بالإضافة إلى وكيل أعماله عبد الله الخليفة، لإبلاغهم بوجود دليل جديد في القضية التي رفعتها إدارة الشباب. تأتي هذه القضية بدعوى وجود مفاوضات مع شراحيلي أثناء تمثيله للفريق العاصمي قبل انتهاء فترة عقده.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، عُقدت جلسة استماع عبر تطبيق “زووم” في يونيو الماضي بين الأطراف المعنية في القضية، وتم عرض الدليل الجديد الذي قدمته الإدارة الشبابية إلى مركز التحكيم على شكل صورة، ويحتوي على اعترافات فؤاد أبو هيبة، صديق اللاعب، الذي أكد وجود مفاوضات مع نادي الاتحاد قبل انتهاء فترة عقد شراحيلي مع الشباب.

وأضاف الدليل، خلال تصريحاته، أنه تم التفاوض بواسطته بناءً على طلب من محمد الخليفة والد عبد الله وكيل أعمال اللاعب، وذلك مقابل نسبة 50% من إجمالي العمولة التي تبلغ مليونين و150 ألف ريال، وأفاده محمد الخليفة بأن العرض المقدم من الاتحاد يتجاوز بكثير عرض الشباب، وقد طلب الخليفة منه أن يقنع شراحيلي بالتوقيع مع مكتب الوساطة في استراحة نواف العابد، اللاعب الدولي السابق.

وأفصح فؤاد عن تفاصيل عقد شراحيلي الحالي مع الاتحاد، وأنه تم الاتفاق على جميع بنود العقد قبل انتهاء فترة الانتقال الحر.

وأكمل قائلاً: “بعد ذلك قام محمد الخليفة بتحويل مبلغ 150 ألف ريال لحسابي عبر شقيقي سلمان أبو هيبة، ولم يتم دفع باقي العمولة حتى الآن”.

وقد طالب نادي الشباب سابقًا نادي الاتحاد وأحمد شراحيلي بدفع تعويض قدره 21 مليون ريال نظير “انتهاك حقوق نادي الشباب بشكل صريح ومخالفة عقود الدعاية والإعلان”.

تضمنت الشكوى أيضًا غرامة مقدارها مليون ريال على إدارة نادي الاتحاد بسبب ما وصفه منتمون لنادي الشباب بـ “التلاعب بقواعد الانتقال”.

يذكر أن لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة لاتحاد القدم قد رفضت شكوى الشباب المقدمة ضد نادي الاتحاد وأحمد شراحيلي في نوفمبر الماضي بعد انتقاله إلى الفريق الجداوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.