عاجل| القبض على مواطنين لترويجهم مواد مخدرة بكميات ضخمة بالمملكة العربية السعودية في هذه المنطقة.. شاهد الصورة

قامت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية بإلقاء القبض على مواطنين بمنطقة عسير بالسعودية، وذلك بسبب ترويجهم لكمية ضخمة من المواد المخدرة.

ومن الجدير بالذكر أن المواطنين فشلوا في ترويجهما ل (39.6) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وتم ضبطهم وكان بحوزتهما أسلحة نارية وذخيرة حية بخلاف المواد المخدرة، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام التالية:

(911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.