النصر يعيد فتح المفاوضات مع حكيم زياش

تأجلت صفقة انتقال حكيم زياش، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب إصابات يعاني منها اللاعب في الركبة والظهر. تبين أن زياش يعاني من إصابات متكررة في نفس المناطق، مما حال دون مشاركته في عدة مباريات مع فريقه الحالي.

ووفقًا للتقارير الصحفية العالمية، يستعد نادي النصر لإعادة فتح المفاوضات مع النجم المغربي في الأيام المقبلة. يهدف النصر بقوة إلى ضم حكيم زياش الذي يبلغ من العمر 30 عامًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد قرر النادي إعادة فتح المفاوضات بعد طلب اللاعب إجراء فحص طبي مفصل للتأكد من عدم وجود إصابات خطيرة في الركبة والظهر.

من جانبه، يسعى نادي تشيلسي إلى التخلص من خدمات حكيم زياش في هذا الصيف، حيث يهدف المالك الأمريكي تود بويلي إلى إعادة الفريق إلى القمة محليًا وقاريًا. وقد فشل زياش في الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب تأخر الإجراءات القانونية بين الناديين.

بهذا، يستمر الجدل حول مستقبل حكيم زياش وإمكانية انتقاله إلى نادي النصر، فيما يتطلع تشيلسي إلى إيجاد حلول بديلة للتعاقدات في صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    462642140

  2. البحر يقول

    رجب محمد رجب


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.