الأهلي يضع صفقة بديلة لـ«بوبو» بسبب مغالاة فيوتشر

قامت إدارة النادي الأهلي بوضع خطة بديلة لصفقة محمد رضا بوبو لاعب وسط فيوتشر خوفا من قيام نادى فيوتشر بالمغالاة في قيمة عقد اللاعب.

 

وقد ذكر مصدر أن إدارة القلعة الحمراء حصلت على موافقة اللاعب إلا أن نادى فيوتشر قرر تأجيل الصفقة حتى نهاية الموسم الجاري، لذلك قامت إدارة النادي الأهلي بتفاوض اللاعب محمود حمادة لاعب وسط فاركو للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية تحسبنا لفشل صفقة بوبو.

الأهلي يسعى لضم بديل حمدي فتحي

تسعى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع لاعب سوبر في خط الوسط لتعويض رحيل حمدي فتحي الذي قرر الانضمام لنادى الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية، لذلك قررت الانتظار حتى يحسم المارد الأحمر لقب الدوري المصري بشكل رسمي، لكي تدخل مرة أخرى في مفاوضات مع نادي فيوتشر للتعاقد مع بوبو أو تغير المسار لفاركو والتعاقد مع محمود حمادة.

على الجانب الآخر فاز المارد الأحمر على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على إستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث سجل الهدف الأول اللاعب على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 10 من الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 13.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.