تجربة مذهلة في واتساب: اكتشف قائمة الفلاتر الجديدة التي تحدث ثورة في تجربة المستخدم

لا يتوقف تطبيق واتساب “Whatsapp” عن تقديم تحديثاته المثيرة، فكلما تفحصنا التطبيق الذي يعد منصة التواصل الفوري الأكثر استخدامًا، نكتشف ميزات جديدة تلفت انتباهنا، وفي هذا السياق، رصد موقع (WABetaInfo)، الذي يتابع آخر التطورات في “واتساب” عن كثب، قائمة فلاتر جديدة تم تجربتها حاليًا، بهدف مساعدة المستخدمين في البحث في المحادثات بسرعة فائقة.

 

ميزة تصفية قائمة المحادثات “FILTER CHAT LIST ” تجعل البحث فيه أسهل وأسرع

 

 

ونشر الموقع لقطة شاشة (Screenshot) تكشف عن وجود 3 فلاتر تهدف إلى تسهيل عملية تصفية الرسائل.

صورة 1

في الوقت الحالي، يخطط واتساب لإضافة ثلاثة فلاتر في أعلى قائمة الدردشة، وذلك لتحل محل العلامات التبويبية التي كانت موجودة هناك سابقًا قبل أن يتم استبدالها بشريط التنقل في أسفل الشاشة، وتشمل هذه الفلاتر خيارات لتنظيم المحادثات استنادًا إلى الرسائل غير المقروءة والمحادثات الشخصية ومحادثات العمل، بينما تلبي هذه الفلاتر فئات محددة من المحادثات، فإن غياب فلتر مخصص لمحادثات المجموعات يظهر بوضوح. 

تلعب محادثات المجموعات دورًا حاسمًا في التواصل بالنسبة للعديد من مستخدمي واتساب، ويمكن أن يكون وجود وسيلة ملائمة لتصفية المحادثات والوصول إليها سيعزز بشكل كبير تجربة المستخدم العامة، ومع ذلك على الرغم من غياب فلتر مخصص للحصول بسرعة على قائمة من محادثات المجموعات، نأمل أن ينظر واتساب في إضافته خلال تطوير هذه الميزة في المستقبل.

تتيح هذه الفلاتر للمستخدمين العثور على المحادثات الشخصية أو الانتقال إلى المحادثات الخاصة بالعمل، بدلاً من البحث في قائمة طويلة مزدحمة بالرسائل المتنوعة.

تظهر الفلاتر الجديدة في الواجهة على النحو التالي:

  • كل الرسائل (All).
  • الرسائل غير المقروءة (Unread).
  • الرسائل الشخصية (Personal).
  • رسائل العمل (Business).

وفي الوقت الحالي، يتوفر فقط فلتر واحد يضم الرسائل المقروءة والغير مقروءة معًا، وقد قام التطبيق مؤخرًا بإضافة فلتر يعرض فقط الرسائل غير المقروءة.

ومع انتشار استخدام “واتساب” بشكل واسع في العمل والتواصل الشخصي، يبدو أن هذه الميزة لا تلبي احتياجات المستخدمين بشكل كافٍ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.