توابع تصريحات مبابي.. غضب عارم بين لاعبي باريس سان جيرمان من انتقاداته للإدارة

أثار حديث كيليان مبابي، قائد فريق كرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، حفيظة بعض لاعبي الفريق، بعدما شن هجوم عنيفا، على إدارة النادي وملاكه.

وأشار تقرير صحفي، نشرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، أن هناك 6 لاعبين من قوام الفريق، اتصلوا بناصر الخليفي، مالك النادي، أبدوا من خلال المكالمة استياءهم الكبير، من حديث لاعب فرنسا الدولي.

حيث صرح مبابي، لمجلة «فرانس فوتبول»، أن اللعب لصالح النادي الفرنسي، لا يساعد أي لاعب على تحقيق ما يهدف إليه، مبررا أن النادي يعاني من انقسام كبير بين صفوفه.

فيما تحدث عن سبب الخروج المتكرر لفريق باريس بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وعدم النجاح في الفوز بالبطولة حتى الآن، قائلا: «لست أدري ما يجب على النادي فعله لكي يحقق البطولة الأوروبية، ولا يمكن توجيه السؤال لي، لكن عليك التحدث حول هذا الأمر مع ملاك النادي، ومع من يضعون خطة الفريق».

وبسبب تلك التصريحات، قال ناصر الخليفي، إن مبابي أساء للنادي وجماهيره ومدرب الفريق، بحسب ما نشرته شبكة «مونت كالو» الفرنسية.

ويرتبط مبابي، بعقد ينتهى في صيف 2024، مع خيار التمديد لموسم جديد، لكنه أبلغ إدارة النادي أنه لن يقوم بتمديد تعاقده حتى صيف 2025.

لكن بسبب أحداث اليوم الصادمة، من الممكن ألا يكمل اللاعب الموسم المقبل أيضًا.

يذكر أن اللاعب خاض 260 مباراة مع الفريق في جميع البطولات، سجل 212 هدف، وقدم 98 تمريرة حاسمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.