“الصقور السعودية” تصل إلى بريطانيا لـ تشارك في المعرض الملكي العالمي منتصف يوليو الحالي

وصل فريق صقور المملكة العربية السعودية، التابع للقوات الجوية الملكية، إلى المملكة المتحدة وذلك ليقوم بالمشاركة في المعرض الملكي العالمي “RIAT 2023″، المقرر له أن يقام في الفترة من 16 إلى 14 يوليو الحالي.

وسوف يشارك فريق الصقور السعودية ببعض العروض الجوية، وذلك سيكون بطائرة التزود بالوقود MRTT، التي ستكون من ضمن العروض الأرضية؛ وذلك لإظهار الوجه الحضاري للقوات الجوية السعودية، والإمكانات والكفاءة والقدرة التي يتمتع بها الطيار والفني السعودي.

صورة 1

من ناحية أخرى فيذكر أن المعرض الملكي العالمي يقام سنويا في القاعدة الجوية البريطانية “فيرفورد”، ويعتبر نقطة جذب لمن يعشقون الطيران من جميع دول العالم؛ حيث يقوم بتقديم مجموعة من العروض الجوية والثابتة من الطائرات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الطائرات المقاتلة والقاذفات والمروحيات وطائرات النقل الجوي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد


جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.